Social Icons

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

صعود الأسهم في أوروبا مع ترقب إجتماعات قادة المنطقة

أرتفعت الأسهم في أرووبا مع إنخفاض تكاليف الإقتراض الأسبانية، في حين يترقب المستثمرون سلسلة من الاجتماعات الثنائية بين قادة الدول في منطقة اليورو لقياس التقدم المحرز في معالجة الازمة المالية. ارتفع مؤشر العقود الآجلة للاسهم الامريكية والاسيوية.
BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس 
و أرتفعت شركات التعدين بأكبر مستوى بين الصناعية الـ 19 في مؤشر ستوكس 600 مؤشر أوروبا و صعدت مجموعتي ريو تينتو و بي إتش بي بيليتون المحدودة كل ما لا يقل عن 1.5 في المئة. وأضافت شركة ونمين بي 2.4 في المئة بعدما قال منصب نائب الرئيس التنفيذي للتعدين مارك مونرو أن عمال المناجم المضربين الذين لا يعودون إلى العمل اليوم سيحتفظون بوظائفهم. تراجعت شركة STRAUMANN القابضة لأدنى مستوى في 3 أعوام و نصف بعدما تخلفت عن توقعات المحللين.
BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس 

و صعد مؤشر أوروبا ستوكس 600 بنسبة 0.2 في المئة إلى 272،09 في 12:33 مساء في لندن. تقدمت الاسهم الاوروبية الى أعلى مستوياتها منذ يوليو 2011 الأسبوع الماضي، لترتفع للأسبوع الحادي عشر على التوالي، وسط تفاؤل بأن صناع السياسة سيعملوا على حماية البنوك في المنطقة ووسط توقعات بتحسن مشاعر المستهلكين في الولايات المتحدة والمؤشرات الاقتصادية الرائدة تجاوزت التوقعات

BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس









0 التعليقات:

إرسال تعليق